التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بين العين السخنة والساحل الشمالي شرم الشيخ هي الأفضل لقضاء أجازة مختلفة

إذا كنت ترغب في الابتعاد عن الازدحام والضوضاء وقضاء أجازة مختلفة بعيداً عن الأماكن التقليدية مثل العين السخنة والساحل الشمالي، عليك بالاتجاه إلى شرم الشيخ.


قضاء الأجازات لا يقتصر فقط على البقاء أمام البحر والشاطئ مثل ما تجد في منتجعات العين السخنة وقرى الساحل الشمالي، ولكن المعنى الحقيقي للأجازات أن تقضي وقت مريح وفي نفس الوقت ممتع مع تجرية أنشطة وزيارة أماكن مختلفة.


إليك في هذا المقال 5 أسباب تجعلك ترغب في قضاء أجازتك في شرم الشيخ:


1-   الجو الرائع:

موقع شرم الشيخ المميز بين قارتي أفريقيا وآسيا على ساحل البحر الأحمر يمنح المدينة جو رائع صافي ونقي معتدل صيفا وشتاءً ونسبة رطوبة غير عالية، على عكس نسبة الرطوبة المرتفعة بشكل كبير في مناطق وقرى الساحل الشمالي حتى وإن كانت درجات الحرارة أقل ارتفاع الرطوبة يجعل الطقس حار حتى على شاطئ البحر.

شاطئ شرم الشيخ

2-   المياه الصافية والأمواج الهادئة

شواطئ البحر الأحمر تتمتع بالمياه الهادئة الصافية الخالية من الأمواج العالية. من شدة صفاء المياه يمكنك مشاهدة الشعاب المرجانية والأسماك الملونة النادرة. استمتع بالاسترخاء على الشواطئ الرملية الذهبية وشاهد من حولك أجمل المناظرالطبيعية التي تجمع بين الصحراء وسلاسل الجبال وفي نفس الوقت المساحات الخضراء.

diving شرم الشيخ

هدوء الأمواج في البحر الأحمر يساعدك على ممارسة الرياضات المائية بسهولة مثل: diving, snorkeling وممارسة الرياضات الشاطئية مثل الصيد، parasailing, kitesurfing, banana boat

3-   خدمات متكاملة

لأن شرم الشيخ مدينة سكنية وسياحية فهي تمتع بكامل المرافق والخدمات الحيوية من مستشفيات، مدارس، أقسام، فنادق ومنتجعات سياحية التي تتوفر فيها الخدمات السياحية من مطاعم، كافيهات، مولات، حمامات سباحة، أكوابارك. كل هذا يجعلك لا تحتاج إلى مغادرة مكانك.

امتلك وحدتك واستمتع بخدمات سياحية متنوعة في منتجع The View شرم الشيخ اتصل على 01552650447 أو سجل هنا 

4-   المزارات السياحية

قضاء الأجازات لا يقتصر على البحر فقط حيث يمكنك بسهولة أن تجد أماكن تقضي فيها وقت ممتع إما مع الأهل أو الأصدقاء مثل:

خليج نعمة
خليج نعمة: الذي يعتبر من المناطق المميزة في المدينة لأنه يجمع بين مزيج رائع من جمال البحر الصافي وشواطئ الرمال الناعمة إضافة إلى الجو الساحر في المساء، والخدمات السياحية التي قد تبحث عنها في أي مكان مثل: المطاعم والكافيهات والمولات.


هوليوود شرم الشيخ hollywood sharm elsheikh

هوليوود شرم الشيخ Hollywood Sharm ElSheikh:
هذا المكان يضم مولات تجارية محلات بازارات مطاعم كافيهات نوافير راقصة على بعد 10 دقائق من خليج نعمة.

حديقة السلام

حديقة السلام: معروفة أيضاً باسم حديقة النباتات الدولية، والتي تمتد على مساحة 33 فدان، كما تحتوي على 37 نوعاً من النباتات الطبية النادرة.

5-   المحميات الطبيعية في شرم الشيخ

شرم الشيخ تتمتع بكل مقومات السياحة من حيث الخدمات السياحية والمحميات الطبيعية التي يأتي إليها السياح من جميع أنحاء العالم لمشاهدتها والتي لن تجدها في أماكن سياحية أخرى.

أهم المحميات الطبيعية في شرم الشيخ:

محمية راس محمد

محمية رأس محمد: تقع محمية رأس محمد عند ملتقى خليج السويس وخليج العقبة في الجزء الجنوبي من سيناء على 12 كم من شرم الشيخ. تبلغ مساحة المحمية حوالي 480 كم2.


رأس نصراني: تنفرد بالطبيعة الساحرة التي تتمثل في الجبال الشاهقة، الشواطئ الذهبية والمياه الفيروزية الصافية بكميات كبيرة من الشعاب المرجانية تصل إلى 250 شعبا مرجانيا وآلاف من الأسماك الملونة والمخلوقات البحرية.
تلك المميزات تجذب الباحثين عن المتعة في أعماق البحر مثل السباحين والغواصين، كما تشتهر بأنواع مختلفة من الكائنات البحرية.

محمية نبق

محمية نبق: تتوسط جبل سانت كاترين ومنطقة طابا السياحية.
تضم محمية نبق أجواء الطبيعة الساحرة والفصائل النادرة للطيور والحيوانات والأسماك والزواحف والنباتات ذات الخصائص الطبية والعلاجية.
يمكنك الاستمتاع بالصحراء الساحرة ومتعة التخييم والتقاط الصور ومراقبة الطيور والحيوانات الخلابة.
عامة منطقة خليج نبق موقعها مميز على البحر الأحمر، وسوف يزداد التوجه السياحي والاستثماري إليها في الفترة القادمة.



امتلك وحدتك بالمساحة اللي تختارها في منتجع The View  شرم الشيخ في منطقة خليج نبق اتصل على 01552650447 أو سجل هنا



من أضخم المشروعات السياحية في خليج نبق منتجع The View شرم الشيخ وسط مجموعة متميزة من الخدمات تتمثل في: المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية، 4 حمامات سباحة وحمامات سباحة وملاعب خاصة بالأطفال والمولات والمطاعم والكافيهات وHypermarket SPA وچيم و open air Jacuzzi

بالإضافة لخدمات ال Wi-fi المجانية، وسهولة المواصلات التي توفر لك التنقل من وإلى أي مكان خارج المنتجع.


منتجع The View شرم الشيخ

منتجع  The View شرم الشيخ يتوفر به أعداد متنوعة من الوحدات ومختلفة في المساحات تبدأ وحدات الاستوديو 50 متر يتكون من غرفة وتصل لمساحة 120 متر التي تتكون من 3 غرف.


The View شرم الشيخ

التصميمات الهندسية حديثة وعصرية وتسمح لعدد كبير من الوحدات برؤية البحر، غير ان كل الوحدات تطل على حمامات السباحة والبحيرات.



إذا أردت معرفة تفاصيل أكثر عن الوحدات المتاحة اتصل على01552650449  أو سجل هنا 



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

10 مميزات لمنطقة خليج نبق شرم الشيخ لتقضي أجازة مختلفة فيها

نفسك تصيف في مكان مختلف وجديد؟ المقال ده هيعرفك على مكان جديد في شرم الشيخ على البحر الأحمر اسمه "خليج نبق". أهم حاجات بتميز خليج نبق هى الهدوء والخصوصية وسط المناظر الطبيعية الساحرة من رمال ومياه زرقاء صافية وهواء نقي، وفي نفس الوقت قريب من أماكن حيوية كتير. 10 مميزات لمنطقة خليج نبق : 1-      يبعد مسافة 10 كم من خليج نعمة يعني 15 دقيقة 2-      10 دقائق من خليج القرش 3-    يبعد عن مطار شرم الشيخ 10 دقائق 4-    منطقة خليج نبق تتميز بالهدوء 5-    المنطقة الأقل ازدحاما في شرم الشيخ 6-    الجو رائع ومعتدل سواء في الصيف والشتاء 7-    المنطقة فيها جزء تم تخصيصه كمحمية طبيعية فيها أنواع مختلفة من الطيور والزواحف بالإضافة لمجموعة رائعة من الشعاب المرجانية النادرة تحت سطح البحر و134 نوع من النباتات النادرة. 8-    تم إعلان منطقة نبق محمية طبيعية سنة 1992 9-    منطقة مشهورة بالغطس غير الموجه أو الحر بالأقنعة 10-                       موجود أمامها جزيرة تيران من أجمل المنتجعات اللي ممكن تختار تقضي أجازتك فيها The View شرم الشيخ

بين غلاء الأسعار والبحث عن الرفاهية امتلك شاليهك في شرم الشيخ 50 متر

هل ترغب في شراء شاليه مناسب لك ولأسرتك الصغيرة في شرم الشيخ؟ إذا كنت تبحث عن شاليه مناسب في المساحة والسعر، لماذا لا تمتلك استوديو بمساحة 50 متر في منتجع The View شرم الشيخ ؟ مميزات الاستوديو 50 متر: 1- يتكون من غرفة نوم + حمام + ريسبشن +مطبخ أمريكي ويتسع لـ4 أفراد. 2- مساحة 50 متر سهلة جداً في التشطيب، ويمكنك اختيار شكل الفرش إما ليناسب فردين أو أكثر على حسب احتياجاتك. 3- منتجع The View شرم الشيخ يعرض لك تصميمات رائعة ومختلفة للوحدات الـ50 متر، كما يوفر لك إمكانية الاختيار بين الوحدات إما أرضي أو وسط بتراس أو علوي. 4-   فرصة رائعة للاستثمار، شرم الشيخ مدينة سياحية عالمية هناك دائماً توجه استثماري بها.  يمكنك استغلال هذا التوجه وبيع أو تأجير شاليهك في فترات مختلفة على مدار العام، مما يضمن لك بشكل مباشر أرباح دائمة طول السنة. اسم الشركة المالكة لمشروع منتجع The View شرم الشيخ لها دور كبير في دعم استثمارك العقاري لأن لديها سمعة رائدة في مجال المنتجعات السياحية. منتجع The View شرم الشيخ في منطقة خليج نبق يوفر لك موقع ممتاز بالقرب من العديد م

اسئلة تهمك قبل شراء وحدتك في منتجع ذا فيو The View

قرائتك لهذا المقال تدل على اهتمامك بشراء شاليه، واختيارك منتجع ذا فيو The View Resort في شرم الشيخ اختيار مميز، فمنتجع ذا فيو The View Resort يقع في منطقة مميزة جدًا بشرم الشيخ وهي منطقة خليج نبق ، وفي ظل الظروف الحالية انخفضت الأسعار في جميع المنتجات وقبل ارتفاع الأسعار مرة اخرى انتهز فرصتك الآن وامتلك وحدتك، وفيما يعرض يعرض المقال أهم النقاط والاسئلة التي تهمك قبل شراءك في منتجع ذا فيو The View Resort ·        لماذا تمتلك في  خليج نبق ؟ امتلاكك شاليه في  خليج نبق  يمنحك التميز ، حيث أن  خليج نبق  يتميز بالهدوء والابتعاد عن الازدحام، كما انه متصل وقريب من كل الأماكن الحيوية في شرم الشيخ،  المسافة بين خليج نبق وخليج نعمة  حوالي 15 دقيقة،  المسافة بين خليج نبق وسوهو سكوير  تقريبًا 5 دقائق، يبعد 10 دقائق من  خليج القرش  واذا كنت تتنقل من وإلى  شرم الشيخ  بالطائرة  فخليج نبق  يبعد عن  مطار شرم الشيخ  حوالي 10 دقائق. اذا اردت شراء الهدايا التذكارية أو الذهاب للتمشية مع اسرتك تستطيع الذهاب إلى مول لاسترادا  La Strada Mall  ومول داريا  Darya Mall     يمكنك الاستمتاع ب